دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-09

اتفاق أردني تركي لإعادة بناء مواقع تتعلق بالخط الحجازي

الرأي نيوز- التقى مدير عام الخط الحديدي الحجازي الأردني الدكتور زاهي خليل، في مكتبه اليوم الاثنين، وفدا من مكتب الوكالة التركية للتعاون والتنسيق.

وأكد خليل، ضرورة زيادة سبل التعاون في المجال السككي، والاستفادة من الخبرة المشتركة في مجال المتاحف على مستوى الشرق الأوسط .

واتفق الجانبان على ترميم وإعادة بناء بعض المواقع التي كانت تستخدم منذ عام 1908، إبان إنشاء الخط الحديدي الحجازي.

وقال خليل، إن زيارة الوفد التركي هدفت إلى استكمال إنشاء المتحف الذي سيسهم بجذب السياحة للمنطقة والذي سيضم تاريخ إنشاء الخط، وسيحكي تراث القطار الحجازي الأردني الذي يعتبر من أهم المعالم التاريخية بعمان، والذي سيحتوي على قطع نادرة في مجال النقل السككي، ومقتنيات تاريخية كانت تستخدم في تسيير القطار ، ومسارح تستعرض تاريخ الخط ليكون وجهة سياحية جاذبة سواء للسياح الأجانب أو العرب أو للزوار الأردنيي

بترا

 

عدد المشاهدات : ( 1665 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .